نادي روما يدرس ضم ظهير برشلونة سيرجينيو ديست الصيف المقبل

نادي روما يدرس ضم ظهير برشلونة سيرجينيو ديست الصيف المقبلفريق روما

رياضة22-2-2022 | 13:46

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي روما يدرس التعاقد مع ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، سيرجينيو ديست، في سوق الانتقالات المقبلة في الصيف.

وأوضحت الصحيفة- فى تقرير لها اليوم الثلاثاء - أن المدير الفني لفريق نادي روما جوزيه مورينيو، يبحث عن تدعيم مركز الظهير الأيمن، واللاعب الأمريكي هو المفضل لدى المدرب البرتغالي في الوقت الحالي، كما أنه غير راضٍ عن أداء كل من "ريك كارسدورب، وأينسلي متيلاند نايلز، وماتياس فينا"، مع استمرار إصابة ليوناردو سبينازولا منذ كأس أمم أوروبا في الصيف الماضي.

ويرغب مورينيو في تدعيم الدفاع بديست، الذي يمكن أن يغادر قلعة العملاق الكتالوني بمبلغ يصل إلى 20 مليون يورو، وهو سعر مشابه لما دفعه برشلونة إلى أياكس.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في يناير الماضي، بأن مستقبل اللاعب الدولي الأمريكي سيرجينو ديست غير واضح مع الفريق خاصة أن اللاعب البالغ 21 عامًا، يرغب في البقاء مع الفريق، لكنه لم يظهر كثيرًا منذ تولي تشافي هيرنانديز المسئولية الفنية في برشلونة بسبب كثرة اصاباته.

وقالت التقارير إن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في دفع 25 مليون يورو لضم ديست، كما يستعد تشيلسي الإنجليزي لدفع 35 مليونا خاصة في ظل حاجة البلوز للتعاقد مع ظهير أيمن جديد.

ولم يتلق برشلونة حتى الآن أي عروض رسمية لبيع ديست الذي انتقل إليها قبل عامين قادما من أياكس الهولندي مقابل 21 مليون يورو.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2