محافظ الشرقية يبحث استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم

محافظ الشرقية يبحث استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريممحافظ الشرقية

محافظات22-2-2022 | 16:58

بحث محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، مع الأجهزة التنفيذية ضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال التنسيق بين مديريات التموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك بالغرفة التجارية.

كما بحث غراب - خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم /الثلاثاء/ - بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال والمنشآت التجارية لضبط الأسعار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدًا ضرورة توافر السلع الضرورية والأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة استعدادًا لاستقبال رمضان.

ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية بالتوسع في إقامة منافذ ومعارض لبيع السلع الغذائية وإحتياجات الشهر الفضيل بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن ومحاربة جشع التجار ولضبط الأسعار.

وطالب بإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وتحرير محاضر كل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار واستغلال المواطنين، موجهًا مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات على محال الجزارة والأسواق والمطاعم.
وتابع أن ذلك يتم بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الشؤون الصحية وتكثيف الحملات على محال بيع الطيور والدواجن الحية، والمرور على ثلاجات اللحوم المجمدة بمراكز ومدن المحافظة للتأكد من تقديم منتجات صحية وآمنه للمواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2