غدا.. الزمالك يواجه الوداد بحثا عن فوزه الأول بأبطال افريقيا لتفادي سيناريو العام الماضي

غدا.. الزمالك يواجه الوداد بحثا عن فوزه الأول بأبطال افريقيا لتفادي سيناريو العام الماضي الزمالك يواجه الوداد

رياضة25-2-2022 | 16:05

يخوض الزمالك غدا /السبت/ مواجهة هامة وقوية في مشواره بدوري أبطال أفريقيا ،عندما يحل ضيفا علي الوداد المغربي في التاسعة مساء علي ملعب المركب الرياضي محمدالخامس في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين وبفارق نقطة عن الوداد المغربي صاحب المركز الثاني ،وبفارق نقطتين عن بترو اتليتكو الانجولي صاحب الصدارة ،فيما يتذيل فريق ساجرادا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويسعي الزمالك خلال مواجهة الغد الي تحقيق فوزه الاول في المجموعة لاستعادة توازنه وايضا منعا من تكرار سيناريو العام الماضي من دور المجموعات حيث ودع الزمالك دور المجموعات العام الماضي بعدما حل في المركز الثالث برصيد 8 نقاط في المجموعة التي ضمت الترجي الذي جاء في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة وخلفه مولودية الجزائر برصيد 9نقاط وتونجيت السنغالي جاء في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويأتي تخوف الجماهير الزمالكوية من تكرار سيناريو العام الماضي لتشابه بداية الفريق في الموسم الحالي بالموسم الماضي ، حيث بدأ الزمالك مشواره في المجموعة العام الماضي بتعادل سلبي في القاهرة مع مولودية الجزائر وهو ما تكرر خلال العام الحالي بالتعادل الإيجابي مع ضيفه بترو اتليتكو الانجولي بهدفين لكل منهما، وتعادل الفارس الأبيض سلبيا في العام الماضي أمام مضيفه تونجيت السنغالي ، وكذلك الامر العام الحالي بالتعادل سلبيا مع فريق ساجرادا الانجولي علي ميدانه ،وفي العام الماضي مني الزمالك بهزيمتين في الجولتين الثالثة والرابعة من الترجي قللت من فرصه في التاهل علي الرغم من فوز الزمالك في الجولتين الخامسة والسادسة علي المولودية في الجزائر وعلي تونجيت في القاهرة ،ولذلك يسعي الزمالك إلي الخروج بنتيجة ايجابية من مواجهة الوداد المغربي غدا ،قبل ان يستضيفه في الجولة الرابعة علي استاد القاهرة يوم ١١ مارس.

وضم الزمالك في قائمته لمواجهة الوداد كل من ،حراسة المرمى : محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حازم إمام – عبد الله جمعة – محمد طارق – حسام عبد المجيد. خط الوسط: إسلام جابر – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – ماجد هاني – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه _ سيد نيمار . خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف – سيف جعفر.

ويتفوق الزمالك تاريخيا علي الوداد خلال الثلاث مواجهات التي جمعتهما سابقا ،حيث حقق الزمالك الفوز بكأس السوبر الافريقي لعام 2003 بالفوز علي الوداد بثلاثة اهداف مقابل هدف ،وتفوق الزمالك برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي نسخة 2016 بدوري أبطال افريقيا ،قبل ان يخسر الفارس الابيض في لقاء العودة بنتيجة 5-2 ولكنه نجح في التاهل للنهائي بمجموع اللقاين.

ويدير مباراة غدا بين الزمالك والوداد ،الحكم التونسي "الصادق السالمي" ويعاونه خليل الحساني مساعد أول، وأيمن إسماعيل مساعد ثاني، ونعيم حسني حكمًا رابعًا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2