تزايد الإقبال على التصويت فى انتخابات نقابة المهندسين

تزايد الإقبال على التصويت فى انتخابات نقابة المهندسينانتخابات

مصر25-2-2022 | 18:12

شهدت انتخابات النقابة العامة للمهندسين منذ قليل، تزايد أعداد الناخبين للتصويت بلجان الاقتراع، بالنقابات الفرعية والشعب بالنقابة بمختلف محافظات الجمهورية.

وكان قد تم فتح باب التصويت أمام الناخبين بمعظم اللجان فى تمام الساعة العاشرة صباحا، حيث استقبل مرشحو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ب انتخابات نقابة المهندسين الناخبين المتوجهين للإدلاء بأصواتهم فى اللجان السرية، وتولى المرشحون الخمسة شرح كيفية التصويت وطريقة الاختيار حتى لا يبطل صوت الناخب.


‏‎يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تشارك بخمسة من أعضائها فى ماراثون انتخابات النقابة العامة للمهندسين، ضمن قائمة "مهندسون فى حب مصر"، وهم المهندس حسن ضوة، على مقعد شعبة ميكانيكا، فوق السن، والمهندس طاهر أبو زيد، على مقعد شعبة ميكانيكا، تحت السن، والمهندسة هلا عبادة على مقعد شعبة كهرباء، تحت السن، والمهندس حسام الدين إمام، على مقعد شعبة كهرباء، فوق السن، كما ينافس المهندس حسام الدين عطفت، على مقعد شعبة كيمياء ونووى، فوق السن.


ويسعى الأعضاء المرشحون من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى تقديم نموذج جديد بفكر مختلف وبرنامج يهدف إلى الإخلاص والتفانى والعمل على رفعة الوطن.

أضف تعليق

إعلان آراك 2