بعد تحسن الأحوال الجوية.. فتح ميناء شرم الشيخ واستئناف حركة الملاحة

بعد تحسن الأحوال الجوية.. فتح ميناء شرم الشيخ واستئناف حركة الملاحةميناء شرم الشيخ

اقتصاد26-2-2022 | 08:58

أعادت الهيئة العامه لموانئ البحر الأحمر، فتح ميناء شرم الشيخ البحري بمحافظة جنوب سيناء اليوم السبت، بعد تحسن الأحوال الجوية واستقرار الرياح بعد يومين من الإغلاق، وتم استئناف الأنشطة البحرية وانتظام الحركة الملاحية بالميناء.

وأعلنت الهيئة أنه يجري متابعة حالة الطقس أولا بأول لاتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب للحفاظ على الأرواح والممتلكات العامه والخاصة.

وكانت هيئة موانئ البحر الأحمر أعلنت إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري بمحافظة جنوب سيناء الخميس الماضي نظرا لسوء الأحوال الجوية و شدة الرياح وحالة البحر، وتم إيقاف كافة الأنشطة البحرية على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة حفاظا على سلامة الملاحة البحرية.

وشدد اللواء مهندس محمد الرحيم رئيس الهيئة على اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الموانئ والمتابعة مع الهيئة العامة للإرصاد الجوية لسلامة الملاحة البحرية ومنع الانشطة البحرية حفاظا على سلامة الارواح والممتلكات الخاصة والعامة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من شبورة مائية على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت؛ حيث يسود طقس معتدل نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

كما يسود طقس غائم جزئي على كافة الأنحاء مشمس على جنوب الصعيد وشماله.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2