انطلاق فعاليات اللقاء السنوي لعرض الأعمال الخيرية للجمعيات الأهلية في أسوان

انطلاق فعاليات اللقاء السنوي لعرض الأعمال الخيرية للجمعيات الأهلية في أسوانوزيرة التضامن تشهدفعاليات اللقاء السنوي لعرض الأعمال الخيرية

محافظات26-2-2022 | 15:28

بدأت فعاليات اللقاء السنوي لعرض الأعمال الخيرية والتنموية للجمعيات الأهلية الشريكة بمحافظة أسوان ، بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مع الجمعيات الأهلية المشاركة في أجندة التنمية الوطنية تحت عنوان " دروس مستفادة ورؤى مستقبلية" بحضور سفير الاتحاد الأوروبي في مصر .

وتستكمل وزيرة التضامن جولتها بمحافظة أسوان لتلتقي الرائدات الاجتماعيات من خلال ندوة "حول الأضرار الاجتماعية والصحية الناجمة من تداعيات فيروس كورونا".. بفندق "مرحبا " بجوار مبنى المحافظة، وذلك بحضور سفير الاتحاد الأوروبي وممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي .

كما تطلق وزيرة التضامن الاجتماعي المرحلة الرابعة من المبادرة "بر أمان" لدعم صغار الصيادين بفندق موفنبيك أسوان في تمام الساعة الرابعة عصرًا .

وتختتم فعاليات اليوم الأول من الزيارة بإجراء حوار مجتمعي حول قضايا برنامج "وعي " في قرية غرب سهيل آخر القرى المضافة من قبل رئيس الجمهورية إلى قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وذلك بجمعية تنمية المجتمع بغرب سهيل .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2