بغداد تستضيف مباراة العراق والإمارات ضمن تصفيات المونديال

بغداد تستضيف مباراة العراق والإمارات ضمن تصفيات المونديال بغداد تستضيف مباراة العراق والإمارات

رياضة27-2-2022 | 21:11

أعلن وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي ل كرة القدم عدنان درجال، اليوم الأحد، أن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وافق على إقامة مباراة المنتخب العراقي مع نظيره الإماراتي في العاصمة بغداد، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن درجال قوله إن "الاتحاد الدولي للعبة أعلن موافقته الرسمية على إقامة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإماراتي في ملعب المدينة الدولي في بغداد"، مشيرا إلى أنه أبلغ رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بذلك مهنئا الرياضيين العراقيين على تلك الخطوة.

وأكد درجال أن "بغداد وجميع المدن العراقية مستعدة لاستقبال الأشقاء والأصدقاء من كل العالم بترحاب كبير"، موضحا أن موافقة "فيفا" جاءت بعد الجهود التي بذلت من قبل الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة والتحركات الإيجابية والنجاح الباهر في تنظيم المباريات الدولية التي أقيمت ببغداد.

وأشار إلى أن "العراق بأتم الجاهزية لاحتضان الأشقاء الإماراتيين في بغداد"، معربا عن تطلعه إلى أن تكون هذه المباراة "بادرة خير" للكرة العراقية، وأن تظهر المباراة بأبهى صورة من النواحي التنظيمية.

ولفت درجال إلى أن التواصل مع الاتحاد الدولي مدعوما من قبل الآسيوي أتى بثماره وتكللت المساعي بعودة المباريات الدولية إلى بغداد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2