غدا .. جنايات الإسكندرية تنظر محاكمة المتهمين بقتل فتاة المول

غدا .. جنايات الإسكندرية تنظر محاكمة المتهمين بقتل فتاة المولمحكمة

حوادث وقضايا28-2-2022 | 21:37

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش، والمستشار هيثم وجيه حماد، جلسة باكر الثلاثاء، استكمال محاكمة المتهمين في القضية المعروفه إعلاميا ب قتل " فتاة مول كفر الدوار"، وسماع الشهود وسماع مرافعات محامى الضحية ومحامى الدفاع عن المتهمين .

بدأت أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد العثور على جثة فتاة مقتولة داخل مول شهير بكفر الدوار.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعى "نورهان"، واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعى "محمد"، وصديقه "أحمد"، مقيمين بمركز كفر الدوار، بدافع السرقة.

وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها وقامت صديقة المجني عليها، بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ وتعدوا عليها.

وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث وقامو بضربها بقوة على رأسها، حتى ماتت وفروا هاربين، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وبعرضهم على النيابة التي قررت حبسهما، وإحالتهم إلى محكمة ال جنايات بمحكمة الإسكندرية.

وكان المستشار حماد الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهمين لل محاكمة الجنائية. بعدما انتهت تحقيقات النيابة العامة، وتواصلت إلى ارتباط المتهمة بعلاقة صداقة بالمجني عليها منذ 4 سنوات تخللها مُشاركتُهما العملَ بالعيادة، ثم على أثر خلافات بينهما نَوت المتهمة الانتقام منها بقتلها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة أوهمت أحد المتهميْنِ- قريبا لها- في يونيو الماضي بسرقة المجني عليها مصوغاتٍ ذهبية ومبالغَ مالية منها واتفقت معه لذلك على قتلها، وأمدته بصورتها ليتعرف عليها وبعنوان محل عملها ومواعيد غُدوِّها ورَواحِها منه.

أضف تعليق