محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشوارع بنها

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشوارع بنها محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشوارع بنها

محافظات1-3-2022 | 14:30

قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة لإزالة الإشغالات ومتابعة مستوى النظافة في عدد من الطرق والشوارع العامة الرئيسية والفرعية بمدينة بنها.

وأوضح المحافظ أن الحملة تأتي في إطار الحملات المكثفة لرفع مستوى النظافة ومنع انتشار الإشغالات في العديد من الشوارع والميادين وعلى امتداد الأرصفة مسببة اختناقات مرورية وإعاقة حركة السير في كافة المدن والأحياء بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن الحملة شملت عدداً من الطرق والشوارع بدايةً بطريق الموقف، وطريق بنها كفر شكر، ونزلة المنصورة من الطريق الزراعي، وشارع كلية التجارة، وشارع نصار بأتريب، وشارع تامر عبد الفضيل، وكفر الجزار مدخل بطا.

وخلال الحملة تم رفع 9 عربات متنقلة تفترش الطريق الخاص بالمارة بطريقة عشوائية بدون ترخيص، ورفع عدد من البلدورات أمام المحلات والحواجز التي تعيق حركة السير، ورفع 16 من الباعة الجائلين بمختلف الشوارع.

وأمر المحافظ بمصادرة الشيش في إحدى الكافيتريات التي تقوم بتقديمها بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء بعدم تقديم الشيش بالمقاهي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتم تحرير محاضر فورية، مشدداً بتكثيف المرور والمتابعة الميدانية للحد من تواجد الشيش داخل المقاهي.

ووجه الهجان برفع جميع الإشغالات والتعديات والتحفظ عليها ومصادرتها على الفور، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين، مؤكداً أنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال التعدي على أرصفة المشاة.

وشدد بتكثيف الحملات بأوقات مختلفة على مدار اليوم حفاظا على الشكل الحضاري اللائق للمدينة، مشيراً إلى استمرار الحملات لإزالة كافة الإشغالات حتى تشمل جميع الشوارع والميادين، وتتوالى تباعاً بجميع مراكز ومدن المحافظة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية بالشوارع والميادين العامة وعدم تشويه المظهر الحضاري والحفاظ على التطوير القائم في مختلف مدن المحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2