الملك عبد الله الثاني: الأردن سيبقى «سدا منيعا» بوجه كل من تسول له نفسه الاقتراب

الملك عبد الله الثاني: الأردن سيبقى «سدا منيعا» بوجه كل من تسول له نفسه الاقترابالملك عبد الله الثاني

عرب وعالم1-3-2022 | 16:39

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستبقى "سدا منيعا" بوجه كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدودها.

وأعرب ملك الأردن- في مداخلة له عبر إذاعة القوات المسلحة الأردنية،بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية (بترا)- عن فخره واعتزازه بالذكرى 66 لتعريب قيادة الجيش الأردني، واصفا هذا القرار الذي اتخذه الملك الراحل الحسين بن طلال بـ "الحكيم" .

وقال "إن هذا القرار لا يزال يتردد صداه في قلوبنا وعقولنا"، موجها التهاني إلى الشعب الأردني والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بهذه المناسبة.

وشدد على أن "الأردن سيبقى سدا منيعا في وجه كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدوده"، موجها التحية إلى "نشامى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي بمواقعهم كافة، بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش".

وقام الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بزيارة للقيادة العامة للجيش الأردني.

وذكرت الوكالة أن الملك بحث خلال لقاء مع رئيس هيئة الأركان المشتركة ومديري الأجهزة الأمنية وكبار الضباط في المملكة "عددا من الأمور التي تهم القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية".

وأشاد بـ"الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه في حماية حدود الوطن وحفظ أمنه واستقراره"، مؤكدا "ضرورة رفدها بكل ما هو جديد للارتقاء بها في مختلف المجالات".

أضف تعليق

إعلان آراك 2