بث مباشر مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد

بث مباشر مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحادبث مباشر مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد

رياضة2-3-2022 | 17:52

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ضد نظيرة نورويش سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

موعد وملعب المباراة

ويستضيف ليفربول نظيره نورويش سيتي على ملعب انفليد معقل الريدز في دور ثمن نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة والساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة – السعودية والساعة 12:15 بتوقيت أبو ظبي – الإمارات والساعة 9:15 بتوقيت الجزائر وتونس.

تأهل الفربيقين لدور ثمن النهائي

تمكن فريق ليفربول من التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدورالرابع في المقابل تأهل نورويتش سيتي على حساب إيفرتون بعدما حقق الفوز في المباراة التي جمعت بينهم بنتيجة هدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

وتذاع المباراة على قناة "beIN SPORTS PREMIUM 1" ضمن سلسلة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للدوريات الكبرى والناقل الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما ستقدمه بوابة دار المعارف الإخبارية من خلال خدمة البث المباشر للمباراة عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

هدف يورجن كلوب ورفاقه

ويسعى الألماني يورجن كلوب بصحبة لاعبيه لمواصلة حصد البطولات والتتويج ب كأس الإتحاد الإنجليزي هذا العام بعدما حقق اللقب الأغلي "كأس كاراباو" بعد الفوز على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح المثيرة وتوج بكأس رابطة المحترفين للأندية.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نورويتش سيتي

ومن المحتمل أن يجري يورجن كلوب تعديلات عديدة في تشكيل الفريق الليلة وذلك لأراحة اللاعبين الذين لعبوا 120 دقيقة في نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي والدفع بالبدلاء أمام نورويش.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى: أدريان
خط الدفاع: برادلي- كوناتي- جوميز- تسيميكاس.
خط الوسط: كورتيس جونز- جيمس ميلنر- هارفي إليوت.
خط الهجوم: مينامينو- جوتا - أوريجي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2