رابطة الدورى الإنجليزى تعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير

رابطة الدورى الإنجليزى تعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر فبرايرالدورى الانجليزى

رياضة3-3-2022 | 20:48

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الخميس، قائمة مكونة من 6 مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر فبراير الماضي، والتي غاب عنها النجم المصري محمد صلاح وزميله في ليفربول ساديو ماني؛ بسبب مشاركتهما في كأس الأمم الإفريقية.

وسيتم الإعلان عن اسم الفائز في السابع من الشهر الحالي، علما بأن القائمة تضم كلا من مدافع ليفربول جويل ماتيب، ومهاجم ساوثهامبتون تشي أدامز، ومهاجم كريستال بالاس ويلفريد زاها، ومهاجم توتنهام هاري كين، ومدافع بيرنلي بن مي، وجناح نيوكاسل رايان فرايزر.

وسجل أدامز 3 أهداف، مساهما في حصول ساوثهامبتون على 10 نقاط من أصل 12 ممكنة في الشهر، أبرزها هدف الفوز في مرمى توتنهام.

وبرع فرايزر جناح نيوكاسل يونايتد، خلال الشهر الماضي، وسجل هدفا للفوز "3-1" على إيفرتون، قبل تقديم تمريرة حاسمة تسببت في الفوز "2-0" على برينتفورد.

وكان كين في أفضل حالاته الشهر الماضي، حيث سجل هدفي الانتصار "3-2" على ملعب مانشستر سيتي، قبل أن يسجل هدفا ويصنع آخر في الفوز على ليدز يونايتد (4-0).

كما كان ماتيب قلب دفاع ليفربول حاضرًا دائمًا في أربعة انتصارات متتالية، وساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في 3 مباريات، وسجل هدفا أمام ليدز وقدم تمريرة حاسمة ضد ليستر سيتي.

وقاد "مي"، فريق بيرنلي بشكل يحتذى به، حيث خسر الفريق مرة واحدة فقط في ست مباريات، ولعب قلب الدفاع دورًا رئيسيًا في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة في 3 مباريات، كما سجل هدف الفوز على توتنهام.

أما زاها سجل ثلاثة أهداف، منها الهدف الرائع في مرمى نورويتش، وثنائية الفوز "4-1" على واتفورد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2