الدكتور قطب السيد مديرًا لمجمع الإسماعيلية الطبى

الدكتور قطب السيد مديرًا لمجمع الإسماعيلية الطبىالدكتور قطب السيد مدير عام مجمع الإسماعيلية الطبي

محافظات4-3-2022 | 09:43

أصدر الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، القرار رقم (12) لسنة 2022، على تجديد تكليف الدكتور قطب السيد، مديرًا عامًا لمجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية لمدة عام.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، أن حركة التكليفات الجديدة تأتي في إطار مساعي الهيئة للتميز المؤسسي بالدفع بدماء جديدة والكفاءات المتميزة للعمل الميداني الذي يستهدف تقديم خدمات طبية بجودة عالية بناء على التقييم المستمر للأداء بهدف انتقاء الكفاءات المتميزة.

وأضاف، أنه يوضع في الاعتبار الكفاءات الطبية التي تدعم سياسة الهيئة والدولة في تطوير آليات العمل بالقطاع الصحي وتوفير أفضل الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة وبأعلى معايير الجودة العالمية للمواطنين، وبما يتوافق مع التوجهات الاستراتيجية للهيئة في تصعيد الكوادر الشابة ودمجها مع عناصر الخبرة للاستفادة بهم في كافة مجالات العمل وتحقيق رؤية القيادة السياسية نحو تقديم نموذج متطور للرعاية الصحية في مصر بجودة عالمية وصولًا لمؤشرات صحية تحقق السعادة والرضاء والرخاء للمواطنين.

وكشفت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن توافر 30 تخصصًا طبيًا للعلاج داخل مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية، والتي طُبقت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بها كثالث محافظات الجمهورية بالمرحلة الأولي التي تستهدف 6 محافظات.

وأضافت الهيئة العامة للرعاية الصحية أن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مركز إعادة التأهيل، والذي يشمل خدماته (العلاج الطبيعي، العلاج المائي، تقويم العظام والأطراف الصناعية، الأجهزة التعويضية، إعادة تأهيل الأطفال، التقييم العصبي والحركي، العلاج التنفسي، التحكم في الألم)، بسعة 50 سريرًا للمرضى و18 عيادة خارجية.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية لمجمع الإسماعيلية الطبي، 423 سريرا، منها 285 سرير إقامة داخلية للمرضى، علاوة على 63 رعاية، 14 غرفة عمليات، 32 حضانة، إلى جانب 33 عيادة خارجية في مختلف التخصصات الطبية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2