اول تعليق من الفنانة رانيا شاهين علي هجوم هشام المليجي عليها

اول تعليق من الفنانة رانيا شاهين علي هجوم هشام المليجي عليهارانيا شاهين

ثقافة وفنون4-3-2022 | 20:23

بعدما تصدرت الأزمة بين الفنانة رانيا شاهين، وهشام المليجي، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بعدما تدخلت الأولي في أزمة الآخر، والتي تتمثل في قلة طلبه في الأعمال الفنية.

حيث أبدت غضبها من هجوم الفنان هشام المليجي ضدها، ومطالبته لها بالتوقف عن التدخل في حياته، بعدما نشرت بوست تكشف فيه عن معاناته من الاكتئاب بسبب قلة الأعمال التي تعرض عليه.

حيث قالت في رسالة جديدة لها عبر فيسبوك: "أنا شايفة الموضوع أخد أكبر من حجمه، هشام دا صديقي وجاري من زمان، وأنا حبيت أساعده مش أكتر زي ما بساعد ناس كتير من الزملا في الوسط، من الموهوبين اللي مش واخدين حقهم".

وأضافت: "كلنا بنساعد بعض على فكرة، لأن مجال العمل الفني حاليا بقى صعب.. مش فاهمة ليه هو أخد الموضوع بحساسية زيادة، المفروض عليه أنه كان يشكرني، لأن هو عارف إن قلبي عليه وعاوزه أشوفه ناجح، وياخد حقه بما يليق بموهبته".

يذكر أن كتبت الفنانة رانيا شاهين علي حسابها الشخصي علي الفيسبوك قائلة:

" كتبت بوست علي فيسبوك وحاولت أفكر الناس بهشام عشان ميتنسيش في زحمة الأيام فهو جاري واعرف عنه كل حاجة وهناك فنانون بيتكسفوا يطلبوا شغل".

وتابعت: "هو زعل من البوست اللي كتبته وطالبني بحذف البوست ويمكن انا فهمت غلط وكنت عارفة أن كلامي هيزعله وكتبت البوست حتى يكون سعيدا".

وعليه، طالب الفنان هشام المليجي، رانيا شاهين بعدم التدخل في حياته مرة أخرى.

ونشر عبر حسابه علي فيس بوك تصريحات رانيا شاهين عنه في برنامج كلام الناس وعلق عليها: "يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن .. وقلتي كلام مش حقيقي .. محدش طلب منك المساعدة".

وتابع:" وحضرتك مصممة تزعجيني .. من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة .. شكرا".

أضف تعليق