محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع التحرير وميدان المساحة

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع التحرير وميدان المساحةمحافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع التحرير وميدان المساحة

محافظات5-3-2022 | 11:10

وجه أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الدقي بضرورة الحفاظ على ما تم انجازه من أعمال وتكثيف دوريات النظافه ورفع الإشغالات ومنع تركيب الحواجز والاوتاد الحديدية بنهر الطريق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة .

جاء ذلك خلال تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم السبت أعمال الرصف والتطوير والتنسيق العام للطريق بشارع التحرير بحي الدقي للوقوف على نسب تنفيذ الاعمال ومدي التزام الشركه المنفذة بالجدول الزمني المحدد لها .

وكلف المحافظ بالمتابعة الدورية وتوجيه الشركة بسرعة انجاز الاعمال المكلفه بها لما للطريق من أهمية مرورية كبيرة .

كما وجه المحافظ رئيس حي الدقي وإدارة المرور بكلبشة سيارات نقل متعدية على الطريق العام ومتروكة بالشارع في إنتظار خاطئ مع التأكيد على ملاك المركبات بعدم الوقوف العشوائي مجددا بنهر الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تفقد محافظ الجيزة الحالة العامة لشارع النيل ومتفرعاته ..موجها بإدراج شارع بولس حنا بحي الدقي لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة له الى جانب رصد الشوارع المتفرعة من شارع النيل والتي بحاجه الي رفع كفاءة لتطويرها .

وتفقد المحافظ كذلك أعمال تطوير ميدان المساحه والشوارع المحيطة به حيث تم الانتهاء من اعمال التطوير الشامله للميدان ودعم المسطحات الخضراء وأعمدة الانارة وتركيب كاميرات مراقبه وتخطيط أماكن وساحات الانتظار
رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2