بث مباشر لمباراة باريس جيرمان الفرنسي و نيس فى الدورى الفرنسى

بث مباشر لمباراة باريس جيرمان الفرنسي و نيس فى الدورى الفرنسىمباراة باريس جيرمان الفرنسي و نيس

رياضة5-3-2022 | 18:09

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها وقراءها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر للمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام فريق نيس الذى يصارع باريس للحصول على الدورى ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى الفرنسى.

موعد المباراة بين الفريقين :

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على نظيره نيس مساء اليوم السبت 5 مارس، على ستاد أليانز ريفييرا، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي.

فريق باريس سان جيرمان الفرنسي :

يرفع فريق بى سى جى شعار لا بديل عن الفوز أمام فريق نيس من أجل الوصول إلى الانتصار العشرين فى الدورى والابتعاد بالصدراة ، وتحقيق انتصار قبل مواجهة اياب أمام ريال مدريد فى سانتياجو برنابيو المقرر إقامته يوم الاربعاء القادم فى دورى أبطال أوروبا.

ترتيب الفريقين قبل المباراة :

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، ويبتعد بـ 15 نقطة كاملة عن مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة ، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق نيس المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 46 نقطة جمعه من فوز 14 انتصار و 5 تعادلات و 7 هزائم.

تاريخ مواجهات بين الفريقين :
ويذكر أن واجه الفريقين من قبل 62 مواجهة ب الدورى الفرنسى ، استطع باريس بالفوز ب 28 لقاء ، بينما انتصار فريق نيس ب 17 مناسبة ، وظهر التعادل بينهما فى 17 لقاء.

يعانى الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو ، مدرب باريس سان جيرمان ، من غياب 6 لاعبين من الفريق ، وعلى رأسها كيليان مبابى الإيقاف ، بالإضافة إلى أشرف حكيمى ، وسيرجيو راموس ، لياندور باريديس ، و ليفن كورزاوا ، اندير هيريرا لإصابات.

تشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان :

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: تيلو كيرير - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - خوان بيرنات.

الوسط: دانيلو - ماركو فيراتي - إدريسا جاي.

الهجوم: آنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - نيمار دا سيلفا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2