«ليفربول إيكو»: جارود بوين صفقة مثالية للريدز

«ليفربول إيكو»: جارود بوين صفقة مثالية للريدز جارود بوين

رياضة5-3-2022 | 19:03

استعرضت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، اليوم السبت، مهارات جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي وست هام يونايتد، جارود بوين، مؤكدة أنه يمثل صفقة مثالية للريدز إذا تم ذلك التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضحت أن الدولي الإنجليزي لاعب قادر على إضافة المزيد من القوة لقائمة المدير الفني يورجن كلوب في ليفربول رغم تعاقده مع جناح بورتو، لويس دياز، في يناير الماضي؛ لأنه يشبه كثيرًا ساديو ماني ودييجو جوتا أكثر من محمد صلاح.

وتابعت أن اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، ويجيد اللعب بكلتا قدميه، لكنه يفضل القدم اليسرى في مركز الجناح الأيمن، موقع محمد صلاح في ليفربول،
وهناك هارفي إليوت، لكن تم نقله إلى وسط الملعب وهو نفس الأمر بالنسبة إلى الشاب، كايد جوردون، البالغ من العمر 17 عامًا.

وبالتالي، لا يوجد بديل مناسب يعوض محمد صلاح رغم رغبة كلوب في امتلاك لاعبين في كل مركز، وهذا ما يتناسب مع حسم التعاقد مع بوين الذي قدم موسمًا رائعًا وسجل 8 أهداف مع وست هام يونايتد وصنع مثلها في الدوري الإنجليزي.

وأضافت "ليفربول إيكو" أنه رغم امتلاك بوين عقدًا حتى 2025 وصعوبة إتمام الصفقة لكن سيكون قطعة مهمة في قائمة كلوب إذا نجح في الحصول عليه.

كما علّق كلوب عن جارود بوين، في مؤتمره الصحفي الأخير، قائلاً: "بوين، يا له من لاعب، صار أداؤه لا يصدق، رأيناه أيضًا في هال وكان جيدًا حقًا في ذلك الوقت، لا أعتقد أن الكثير من الناس توقعوا هذه القفزة، لاعب لا يصدق".

أضف تعليق

إعلان آراك 2