وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح مؤتمر «المرأة المعيلة في الجمهورية الجديدة»

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح مؤتمر «المرأة المعيلة في الجمهورية الجديدة»وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح مؤتمر المرأة المعيلة في الجمهورية الجديدة

مصر6-3-2022 | 13:04

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن نساء مصر يدعمن الوطن في مواجهة كل التحديات، لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي للمرأة المصرية اهتماماً كبيراً باعتبارها حجر الزاوية في الأسرة المصرية وبناء المجتمع.

جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، افتتاح فعاليات مؤتمر " المرأة المعيلة في الجمهورية الجديدة" الذي أقيم بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وبتنظيم كتلة "ستات وشباب أد التحدي".

وقال وزير الشباب والرياضة "نشارك مع كتلة نساء وشباب أد التحدي في استضافة فعالياتهم في المنشآت الشبابية والرياضية، وتقديم ما يُطلب من خدمات للمرأة المعيلة في إطار العطاء والتكافل الاجتماعي".

وافتتحت النائبة مايسة عطوة فعاليات مؤتمر المرأة المعيلة، موجهةً الشكر والتقدير لكل ضيوف المؤتمر في مقدمتهم وزير الشباب والرياضة على رعاية المؤتمر.

وأوضحت أن كتلة "ستات وشباب أد التحدى" تقدم اليوم 30 هدية لـ 30 مرأة معيلة مشاركة في فعاليات المؤتمر في ضوء الدعم والرعاية الذي تقدمه الكتلة للمرأة المصرية بشكل عام و المرأة المعيلة على وجه الخصوص.

حضر المؤتمر النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، رئيس كتلة (ستات وشباب أد التحدي)، والوزير المفوض محمد خير رئيس الاتحادات العربية بجامعة الدول العربية، وعلاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، والنائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، وجاكلين ممدوح نيابة عن وزيرة التضامن الاجتماعي، وعادل عمران مستشار وزيرة الهجرة، وإيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2