آرسنال يهزم واتفورد ليقتحم المربع الذهبي لـ«بريميرليج»

آرسنال يهزم واتفورد ليقتحم المربع الذهبي لـ«بريميرليج»آرسنال

رياضة6-3-2022 | 18:17

حقق فريق آرسنال فوزاً صعباً وثميناً على حساب مضيفه واتفورد، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

وسجل مارتن أوديجارد هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة الخامسة، إثر هجمة سريعة وصلت منها الكرة إلى أوديجارد داخل منطقة الجدزاء ليسددها بيسراه وتمر الكرة بين أقدام المدافعين لتستقر في المرمى على يمين الحارس بن فوستر.

ولكن الإثارة لم تتوقف عند هذا الحد حيث جاء الرد من واتفورد سريعا بهدف التعادل الذي سجله خوان هيرنانديز في الدقيقة 11 بعدما تلاعب فيها لاعبو واتفورد بدفاع أرسنال في الناحية اليمنى ثم مرر كيكو فيمينيا الكرة عرضية وقابلها هيرنانديز بتسديدة خلفية مزدوجة من وسط منطقة الجزاء لتستقر الكرة في المرمى على يسار الحارس آرون رامسديل.

وسجل بوكايو ساكا هدف التقدم للمدفعجية في الدقيقة 30 اثر هجمة للفريق فشل دفاع واتفورد في إيقافها حيث ضغط ساكا على الدفاع واستخلص الكرة وتبادلها مع زميله ألكسندر لاكازيت الذي مررها إليها بعقب القدم ليسددها ساكا في المرمى.

واستأنف أرسنال ضغطه الهجومي مع بداية الشوط الثاني ، وترجم تفوقه إلى هدف ثالث بتوقيع جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 52 اثر تمريرة أخرى من لاكازيت.

واستغل سيسوكو هجمة سريعة ل واتفورد في الدقيقة 87 وتمريرة طولية من خوان هيرنانديز وسجل الهدف الثاني للفريق بعدما سيطر على الكرة وهيأها لنفسه مجتازا مدافع أرسنال قبل تسديد الكرة في المرمى لينتهي اللقاء.

وواصل أرسنال انطلاقته الجيدة في الموسم الحالي وانتزع الفريق المركز الرابع في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد الذي يلتقي مانشستر سيتي المتصدر في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2