رئيس الزمالك يوجه رسالة مهمة للاعبيه

رئيس الزمالك يوجه رسالة مهمة للاعبيهنادى الزمالك

رياضة6-3-2022 | 19:33

وجه رئيس نادي الزمالك رسالة للاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء، مفادها أن بطولة الدوري الممتاز مازالت بين أقدامهم، لأن الفارق بينهم وبين متصدري البطولة مباراة واحدة، مشددا على أن أمام اللاعبين بطولة مهمة وهي الدوري وبطولة أهم، هي دوري أبطال إفريقيا والتي لم يحصل عليها الأبيض منذ 2002.

أضاف منصور للاعبين: “أنتم أفضل لاعبين في مصر، اتركوا حالة الإحباط التي يصدرها البعض لكم، فأي ناد أو لاعب تأتي عليه مرحلة انتصارات وأخرى إخفاقات، والوضع الذي حدث في الثلاثة أشهر الماضية غير طبيعي وهو عدم تحقيق فوز”.

كما أشار رئيس الزمالك: “مباراة فيوتشر كانت مهمة جدًا لأن إرادة النصر عادت للاعبين وظهرت أكثر في الإصرار على الانتصار بعد التأخر بهدفين والعودة بالثلاثة”.

وأوضح مرتضى منصور: “أسامة نبيه مدرب الفريق، رغم الهجوم الذي يتعرض له فهو من المحسوبين على الزمالك ويعمل مديرًا فنيًا لأول مرة ورغم ذلك فاز على مدرب فيوتشر في آخر دقيقة، رغم أن الأهلي تعادل مع الفريق نفسه، وأنا أمتلك لاعبين لديهم إرادة ومديرا فنيا مميزا، ولكن المحللين ينتقدونه”.

كما أكد المستشار مرتضى منصور أن محمود علاء ومحمد عبد الغني لاعبي الفريق الأول ب القلعة البيضاء من أفضل مدافعي الكرة المصرية ورغم ذلك يتعرضان للانتقاد، موضحا أن البعض يريد أن يفقد لاعبو الفارس الأبيض الثقة في أنفسهم.

أضاف منصور أن سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك كان هداف البطولة العربية ومن الطبيعي أن تأتي عليه فترة لا يكون موفقا، ولكنه لاعب جيد وعليه العمل لكي يعود على ما كان عليه، مشددا على أنه إذا لم يكن الجزيري وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن لاعبين جيدين ما كان مدرب منتخب تونس قد استدعاهما.

وشدد منصور: “أشرف بن شرقي ذهنه مشغول ، ولكنه سيظل لاعبا يمتلك المهارة والموهبة”.

أضف تعليق