حمد إبراهيم يرفض وجود عبد المسيح فى جهازه الفنى بالإسماعيلى

حمد إبراهيم يرفض وجود عبد المسيح فى جهازه الفنى بالإسماعيلىحمد إبراهيم يرفض وجود عبد المسيح فى جهازه الفنى بالإسماعيلى

رياضة8-3-2022 | 15:15

نشبت أزمة جديدة داخل جدران نادى الإسماعيلى، بعدما قرر مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومى، تعيين محسن عبد المسيح مشرفًا على الفريق بجانب عمله كمستشار لمجلس الإدارة، ورفض حمد إبراهيم المدير الفنى للفريق تولى عبد المسيح منصب المشرف على الفريق قبل الرجوع إليه بعدما تم رفضه تعيين حسنى عبد ربه فى جهاز الكرة وأجبر الادارة على الاعتذار للقيصر من خلال تامر النحاس وكيل المدرب فى مكالمة هاتفية رغم إعلان المجلس قرار تنصيب القيصر رئيساً لجهاز الكرة.

ويرفض حمد إبراهيم فكرة وجود مدير للكرة أو مشرف على الكرة يستطيع التواصل مع اللاعبين والتدخل فى عمله أثناء وجوده مديراً فنياً لاسيما أن المدرب يعد من مدرسة إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز الذى يرفض وجود هذا المنصب تماماً فى أى نادى يتولى تدريبه.

ويبذل بعض المقربين من حمد إبراهيم محاولات مع المدرب لإحتواء غضبه بغية عدم اتخاذ قرارات سريعة رداً على تصرفات مجلس الاسماعيلى لاسيما أن الوقت الراهن لايحتمل أزمات جديدة لفريق الكرة الذى يعانى بشدة ويحتل المركز الاخير بجدول الدوري.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، تعيين محسن عبد المسيح نجم الفريق الأسبق وأحد أبرز رموز النادي علي مدار تاريخه، مستشارًا لرئيس مجلس الإدارة ومشرفًا عامًا علي الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

اتخذ مجلس الإسماعيلي هذا القرار في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محسن عبد المسيح علي الصعيد الكروي والقدرات التي يمتلكها في وضع خطط قصيرة وطويلة المدي للمساهمة بشكل أكبر في توفير الأجواء المناسبة للقطاع الكروي داخل النادي وهو ما سينعكس علي نتائج الفريق بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة.

وسبق "عبد المسيح" أن تقلد العديد من المناصب داخل النادي الإسماعيلي منها عضوًا لمجلس الإدارة خلال فترة الدكتور رأفت عبد العظيم ومديرًا للكرة فى أكثر من مناسبة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2