الإسماعيلي يفوز على النوبي وديًا بخماسية نظيفة

الإسماعيلي يفوز على النوبي وديًا بخماسية نظيفةالإسماعيلي يفوز على النوبي وديًا بخماسية نظيفة

رياضة8-3-2022 | 17:59

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على فريق النوبي بخماسية نظيفة في التجربة الودية التي أقيمت، عصر اليوم الثلاثاء، ب ملعب الإسماعيلية ضمن برنامج الفريق الإعدادي لمباريات الدوري و كأس مصر.

سجل أهداف اللقاء الأرجنتيني دييجو فرناندو ثلاثة أهداف وحازم مرسي وحسن ياسين هدفًا لكلا منهما.

بدأ الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي، وشادي ماهر - محمد نصر - محمد دسوقي - محمود البدري في خط الدفاع، وعمر الوحش - محمد عادل - أحمد مصطفى - كارميلو ألجاراناز - حسن ياسين في خط الوسط، وحازم مرسي في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني شارك محمد مخلوف وأحمد أيمن ومحمد بن خماسة ومدحت فقوسة وسايكو كونتيه وخالد النبريصي ودييجو فرناندو وحسن صابر.
وفضل حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي، على متابعة مباراة فريقه الودية أمام النوبي من مدرجات ستاد الإسماعيلية، من أجل التعرف على امكانيات لاعبيه البدلاء والمستبعدين عن المباريات الأخيرة ضمن منافسات الدوري.

جاء ذلك في حضور محسن عبد المسيح مستشار رئيس الإسماعيلي والمشرف العام على قطاع الكرة برفقة محمود حسن عضو اللجنة الفنية، اللذان تابعا اللقاء.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة بتروجيت يوم السبت المقبل على ملعبه في إطار دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

ويسعى المدير الفني للدراويش للاطمئنان على مدى حالة اللاعبين البدلاء قبل المباراة القادمة تمهيدًا للاستعانة بأي منهم.

في حين حصل لاعبو الإسماعيلي الأساسيون الذين شاركوا في مباراة فاركو، أمس الاثنين، على راحة سلبية لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس نظرًا لضغط اللقاءات في الآونة الأخيرة.

من ناحية أخرى، تعرض محمد بيومي ومحمد عبد السميع ثنائي الإسماعيلي، لإصابات مختلفة خلال المشاركة مع فريقهما في مباراة فاركو التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعبه بالإسماعيلية، وانتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري.

حيث تعرض "بيومي" لإجهاد في عضلة السامنة وعلى إثره لم يستطع استكمال المباراة، بينما أصيب "عبد السميع" بكدمة قوية في الركبة ولكن لن تؤثر عليهما في خوض مباراة بتروجيت المقبلة ب كأس مصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2