محافظ السويس يشدد على تخفيض الأسعار وتوفير السلع والمواد الغذائية

محافظ السويس يشدد على تخفيض الأسعار وتوفير السلع والمواد الغذائيةمحافظ السويس يشدد على تخفيض الأسعار وتوفير السلع والمواد الغذائية

محافظات8-3-2022 | 20:45

وجه عبدالمجيد صقر محافظ السويس، جميع الأجهزة المعنية برفع درجة الاستعداد لكافة المرافق والخدمات بمناسبة قرب حلول الشهر المبارك، مؤكدا على الغرفة التجارية ومديرية التموين والتجار بتوفير السلع الغذائية بأعلى جودة وأرخص الأسعار، وتوفير كافة احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ السويس اليوم الثلاثاء، مع مديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية للوقوف على استعدادات جميع الجهات لاستقبال شهر رمضان المبارك، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد رضوان مساعد مدير الأمن ورؤساء الأحياء.

واستمع المحافظ إلى رئيس الغرفة التجارية ورؤساء شعب الجزارة والحبوب والفاكهة والخضر والدواجن والبقاليين التموينيين والمخابز حول عمل كل شعبة وأسعار السلع الغذائية، مشددا عليهم سرعة تخفيض الأسعار والعمل من أجل صالح وخدمة المواطن السويسي وتوفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

وأعطى المحافظ توجيهاته لمدير التموين بعمل الأسعار الاسترشادية لجميع السلع الغذائية من خلال لجنة مشكلة تضم جميع المعنيين للوصول إلى سعر مناسب جميع المواطنين، مديري التموين والصحة والطب البيطري والغرفة التجارية ومباحث التموين بالتنسيق مع مديرية الأمن لتكثيف الحملات على عمل المخابز لمراقبة الجودة جودة رغيف العيش وتوفير السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية ومراجعة المحلات والمطاعم للتأكد من الصلاحية للاستعمال الآدمي ومراجعة اللحوم والأسماك والدواجن التي تباع بالمحلات والأسواق وتوفيرها بأسعار في متناول الجميع بالإضافة متابعة عمل مجزر السويس العام من خلال مديرية الطب البيطري.

وشدد المحافظ على أهمية عدم الاستغلال من قبل بعض التجار.. مناشدا المواطنين بأهمية الاستفادة من المنافذ في توفير كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال منافذ أسواق بدر ومنافذ أمان المنتشرين على مستوى أحياء السويس.

وطالب رؤساء الأحياء بتقديم التسهيلات بإقامة شوادر بشرط تخفيض الأسعار بما يناسب المواطن البسيط والبعد عن أي استغلال في الأسعار.

وأكد المحافظ على الغرفة التجارية و التموين والجهات المعنية بسرعة الإعداد لإقامة معرض "أهلا رمضان" لتوفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة للجميع قبل بدء الشهر الكريم لخدمة أهالي السويس.

أضف تعليق