Coinbase تحظر 25 ألف عملة مشفرة مرتبطة بكيانات روسية

Coinbase تحظر 25 ألف عملة مشفرة مرتبطة بكيانات روسيةعملة مشفرة

قالت Coinbase إنها تحظر حاليًا 25000 عنوان عملة مشفرة مرتبطة بأشخاص أو كيانات روسية، وتدافع عن نفسها ضد الادعاءات بأن روسيا يمكن أن تتجنب العقوبات باستخدام العملات المشفرة.

وأوضح كبير المسؤولين القانونيين بول جريوال فى مدونة، كيف تمتثل البورصة المالية للقواعد الجديدة المفروضة وسط الغزو المستمر لأوكرانيا. يتضمن ذلك استخدام "تحليلات blockchain المتطورة" لتحديد الحسابات المرتبطة بشكل غير مباشر بالمستخدمين المحظورين حسبما نقل موقع The verege.

وأشار موقع Coinbase إلى أن الحسابات المحظورة البالغ عددها 25000 "مرتبطة بأفراد أو كيانات روسية نعتقد أنها منخرطة في نشاط غير مشروع." لم تحدد على وجه التحديد متى تم حظرهم أو عدد القيود المرتبطة بالعقوبات الحالية - في أحد الأمثلة على سبيل المثال، استشهدت Coinbase بعقوبة 2020 ضد مواطن روسي محدد لديه 1200 حساب يحتمل أن يكون مرتبطة بتلك الأنشطة.

وقال جريوال: "تلعب العقوبات دورًا حيويًا في تعزيز الأمن القومي وردع العدوان غير القانوني ، وتدعم Coinbase تمامًا هذه الجهود التي تبذلها السلطات الحكومية".

في حين أن محافظ العملات الرقمية يمكن أن تكون مجهولة الهوية ولا تتطلب التعامل مع البنوك التقليدية، إلا أنه يشير إلى أن المعاملات "قابلة للتتبع ودائمة وعلنية" - مما قد يجعل من السهل اتخاذ إجراءات صارمة ضد الحسابات غير المشروعة، ومنعها من الشراء أو البيع cryptocurrency من خلال خدمة مثل Coinbase. "الأصول الرقمية لها خصائص تمنع بطبيعة الحال الأساليب الشائعة للتهرب من العقوبات."

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2