في عيد ميلادها.. تعرف على عمر نسرين أمين الحقيقي

ثقافة وفنون9-3-2022 | 16:53

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة نسرين أمين الـ 38،حيث تعتبر واحدة من أبرز الفنانات المتواجدات على الساحة الفنية، بعد أن قدمت عددا من الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية أبرزها: "الأسطورة، و"زنقة ستات" و"سجن النساء" و"ولاد رزق" و"حملة فريزر" و"سوق الجمعة".

بدأت نسرين أمين نشاطها الفني عام 2008، واكتشفها المخرج يسري نصر الله وقدمها للجمهور من خلال مسلسل "احكي يا شهرزاد" مع الفنانة منى زكي عام 2009.

وشاركت نسرين أمين في بطولة عدة مسلسلات منها "الأسطورة" و"شقة فيصل" و"الشارع اللي ورانا" و"أنا عشقت" و"السبع وصايا" و"نصيبي وقسمتك"، وشاركت أيضًا في بطولة عدة أفلام منها "ولاد رزق" و"رغدة متوحشة" و"حملة فريزر".

نسرين أمين تعد واحدة من النجمات اللاتي يتمتعن بموهبة حقيقية كما أنها لا تخشى الأدوار الجريئة وتستعد للعودة إلى السينما من خلال فيلم "يوم 13" والذي يجمعها بدينا الشربيني وأحمد داود .

يذكر أن اسمها بالكامل نسرين محمد أمين.درست بكلية الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان جامعة حلوان، نضمت بعد الانتهاء من دراستها الى ستديو الممثل لرغبتها فى دخول عالم الفن، قدمها المخرج يسرى نصر الله فى فيلم "احكي يا شهرزاد"، والذى قامت ببطولته الفنانة منى زكي، وكانت قد أكدت أنها تتمنى تقديم عمل فنى عن حياة الراقصة الراحلة سامية جمال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2