افتتاح فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء فى بورسعيد

افتتاح فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء فى بورسعيدمحافظ بورسعيد

محافظات10-3-2022 | 14:42

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور حسين منصور، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، تطوير فرع الهيئة بميناء غرب بورسعيد، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية.

تفقد المحافظ ورئيس الهيئة، المكاتب الإدارية ومنظومة التحول الرقمى وسير العمل بالفرع، من أجل تيسير عملية تداول الحاويات وخروج البضائع من الموانئ بشكل سريع لتوفير الوقت والجهد.

ومن جانبه، أشاد اللواء عادل الغضبان، بمستوى تدريب الموظفين على المنظومة الإلكترونية الجديدة، لافتاً إلى أننا نسعي دائماً ب بورسعيد أن ننتهي من العمل بالورقيات تماماً.

وأشار الدكتور حسين منصور، إلى أن الهيئة تختص بفحص الرسائل الصادرة والواردة، والمساهمة الفعالة لسرعة الإفراج عن الرسال الواردة من السلع الاستراتيجية بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة،وكذلك يتم ارسال لجان داخل وخارج الدائرة الجمركية لفحص الوسائل الصادرة قبل تعبئتها، وتنفيذ خطة إدارة المعامل بتوزيع العينات على المعامل على حسب التخصص.

وأوضح، أنه يتم تدريب العاملين بالفرع بشمل مستمر داخلياً وخارجياً، والمشاركة من خلال لجنة الفرز واستلام القمح المحلي في صومعة وشونة وبنكر محافظة بورسعيد.

وقدم مراد رزق الله فرج، مدير فرع بورسعيد، شرحاً تفصيلياً عن المبنى الذي تم افتتاحه بعد التطوير وماهية تأهيل العاملين على الانظمة الإلكترونية الجديدة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2