التصريح بدفن الطفل والجار في حريق شقة سكنية بكرداسة

التصريح بدفن الطفل والجار في حريق شقة سكنية بكرداسةالنيابة العامة

حوادث وقضايا10-3-2022 | 16:49

أمرت نيابة شمال الجيزة، التصريح بدفن الطفل والجار الذي حاول إنقاذه من الحريق الذي نشب بداخل شقة بكرداسة، واستعلمت النيابة عن حالة الطفل الآخر المصاب.

استمعت نيابة شمال الجيزة، لأقوال والدة الطفل، بعدما لقى مصرعه في حريق شقة سكنية في كرداسة، أنها تعمل في جمع القمامة، وخرجت للعمل ساعتين وكانت عائدة.

وقالت الأم في أقوالنا، أنها كانت تاركة طفلين نائمين في غرفة نومهم، وتفاجئت عند عودتها بأن الطفل الصغير لقى مصرعه إثر الاختناق، والآخر أصيب ونقل للمستشفى لتلقي العلاج.

باشرت نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، التحقيق في مصرع طفل ونجار مسلح، إثر حريق نشب في شقة سكنية بمنطقة كرداسة.

وكشفت التحقيقات، أن أثناء عدم تواجد الأم خارجًا، كان أطفالها في الشقة طفل يبلغ من العمر عامين، وآخر 10سنوات، فحدث ماس كهربائي أدي إلى اشتعال بداخل الغرفة، فأثناء ذلك، حاول أحد الجيران يعمل نجار، بواسطة حبل للنزول للشقة في الدور الثالث، إلا أنه سقط ليلقي مصرعه، كما لقى الطفل الصغير مصرعه نتيجة الاختناق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق ب شقة سكنية في كرداسة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

أسفر الحريق عن مصرع طفل يبلغ من العمر عامين، ونجار مسلح، وكشفت تحريات العقيد علي عبدا لكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن الحريق حاصر الطفل وحيدا داخل الشقة، فحاول النجار النزول من أعلى السطح بواسطة حبل، لإنقاذ الطفل، إلا أنه سقط ليلقى مصرعه، كما لقى الطفل مصرعه أيضا نتيجة تعرضه لاختناق بسبب الدخان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحادث، وحرر المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

أضف تعليق