صورة تُظهر التشابه بين دنيا وإيمي ودلال عبد العزيز

صورة تُظهر التشابه بين دنيا وإيمي ودلال عبد العزيزعائلة سمير غانم

ثقافة وفنون10-3-2022 | 16:57

شاركت النجمة دنيا سمير غانم متابعيها صورة عبر موقع تبادل الصور والڤيديوهات القصيرة "الإنستجرام"، تظهر فيها هي ووالدتها الرحلة الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها ايمي سمير غانم بفستان من نفس اللون "الأزرق" و نفس الموديل، وكشفت دنيا عن الصورة لتبرز مدي التشابه بينها وبين شقيقتها ووالدتها.

ودعت دنيا سمير غانم لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، مع بداية شهر شعبان المعظم، مؤكدة أنهما كانا السند والأمان والسعادة لكل من حولهما.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم في وقت سابق متابعيها، بصورة عائلية برفقة والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيها، وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة التى نشرتها عبر حسابها على إنستجرام لها ولأسرتها: "يا رب ارحمهما واسعدهما".

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد حرصت على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت جمهورها صورة قديمة لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وهما يحتضان بعضهما، مؤكدة أنها أفضل قصة حب من وجه نظرها.

وعلقت دنيا سمير غانم، على الصورة التى نشرتها لوالديها الراحلين، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "أجمل قصة حب، ربنا يرحمكما ويسعدكما مع بعض فى الجنة بإذن الله".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2