القومي لحقوق الإنسان: حريصون على فتح قنوات حوار واتصال مع كافة منظمات المجتمع المدني

القومي لحقوق الإنسان: حريصون على فتح قنوات حوار واتصال مع كافة منظمات المجتمع المدنيمشيرة خطاب

مصر10-3-2022 | 21:21

قالت السفيرة الدكتورة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان إننا حريصون على فتح قنوات حوار واتصال مع كافة منظمات المجتمع المدني من خلال أرضية وطنية بما لهم من دور فى تعزيز حقوق الإنسان.

وشاركت "خطاب" اليوم، فى جلسة حوار عقدتها لجنة الحقوق المدنية والسياسية بالمجلس القومى ل حقوق الإنسان برئاسة محمد أنور السادات رئيس اللجنة وعضو المجلس مع عدد من منظمات المجتمع المدني الحقوقية، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس جورج إسحاق، وعلاء شلبي، وغادة همام.

وأضافت خطاب أن المجلس من خلال تشكيله الجديد بصفته المؤسسة الوطنية المستقلة حريص على بداية علاقة مهنية بشفافية وموضوعية مع كافة منظمات المجتمع المدنى بصفة عامة والمؤسسات الحقوقية بصفة خاصة على أرضية وطنية بأعتبار أن هذا العام عام المجتمع المدنى.

من جهته، قال رئيس لجنة الحقوق المدنية والسياسية بالمجلس محمد أنور السادات إننا نعمل على عقد تلك اللقاءات من خلال لجنة الحقوق المدنية والسياسية لما تمثله الجمعيات الحقوقية من دوراً فعال فى تعزيز كافة الحقوق، منوها بأن اللجنة سوف تواصل جلسات الحوار مع عدد من النقابات العمالية والأحزاب السياسية وكذلك المنصات الأعلامية خلال الفترة القادمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2