400 مليون جنيه وشركات عالمية.. رئيس بنك قناة السويس يكشف خطوات تطوير البنية التكنولوجية

400 مليون جنيه وشركات عالمية.. رئيس بنك قناة السويس يكشف خطوات تطوير البنية التكنولوجيةبنك قناة السويس

اقتصاد10-3-2022 | 21:30

أشاد الإعلامي محمد موسى بخطوات تطوير البنية التكنولوجية لبنك قناة السويس لتتماشى مع أحدث ما تم التوصل اليه في مجال التكنولوجيا المالية.

واستعرض محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، تصريحات حسين رفاعي رئيس بنك قناة السويس، التي أكد خلالها أن البنوك حصلت على فرصة للتحول الرقمي خلال أزمة كورونا، نظرًا لحاجاتها لإتمام التعاملات الرقمية عن بُعد في ظل الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة آنذاك، ومن هنا تحولت الأزمة إلى مكسب ودروس.

وقال رفاعي إن استراتيجية البنك تهدف لتطوير الخدمات والمنتجات الرقمية لتتماشى مع أحدث ما تم التوصل اليه في مجال التكنولوجيا المالية وتطوير قدرة وكفاءة البنية التحتية لتستوعب التحول الرقمي وتوظيف الذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتطوير منظومة العمل الداخلية مع تطبيق حماية متطورة لضمان توفير مستويات الأمن المرتفعة للخدمات الرقمية والالتزام بالمعايير المحلية والدولية في مجال المدفوعات الرقمية والتحول الرقمي في إطار سياسة الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي.

وتابع، فى سبيل ذلك ضخ البنك أكثر من 400 مليون جنيه مصري لتطوير البنية التكنولوجية للبنك الي جانب الاستعانة بشركات عالمية لتقوية البنية التكنولوجية حتى نتمكن من تقديم أفضل خدمة إلكترونية للعملاء خلال السنوات المقبلة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2