محافظ الإسكندرية: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالمرأة المصرية

محافظ الإسكندرية: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالمرأة المصريةمحافظ الاسكندرية

محافظات11-3-2022 | 18:24

أكد محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اهتمام الدولة للارتقاء بمكانة المرآة في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتاً إلى أن الدولة عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.
وأوضح الشريف أنه من الصعب الحديث عن الدور الذي تقوم به المرأة وخاصة المرأة المصرية، مشيراً إلى أن تاريخ المرأة عبر العصور المختلفة تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات، فالمرأة المصرية تثبت كل يوم قدرتها على تحمل المسئولية الوطنية والاجتماعية كشريك فاعل في المجتمع المصري.
وأكد دعم المحافظة الكامل للمرأة وخاصة المرأة السكندرية على كافة القطاعات والأصعدة.
جاء ذلك خلال حضوره مهرجان الاحتفال بيوم المرأة العالمي تحت شعار "بنات عروس البحر الأبيض" باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، والذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بمشاركة نحو 4 آلاف سيدة، تحت رعاية محافظة الإسكندرية ووزارة الشباب والرياضة، وبالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة.
من جانبها؛ قدمت الدكتورة صفاء الشريف مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الشكر إلى محافظ الإسكندرية على دعمه الدائم لأنشطة الشباب والرياضة بعروس البحر الأبيض، وثمنت الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة للمرأة المصرية، وأثنت على دور عظيمات مصر في كافه مجالات الحياة.
وأشارت إلى أن الفعاليات تضمنت فقرات متنوعة رياضية وثقافية وفنية وطبية وترفيهية، وطابور عرض بمشاركة كافة الهيئات والجهات المشاركة، وعروض رياضية، وفن تعبيري، وجمباز لطلائع مراكز شباب سموحة والشلالات والانفوشى والحرية، وكذلك قافلة طبية مجانية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2