أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت

أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبتأهم الأخبار المتوقعة

مصر12-3-2022 | 08:37

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية، أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 12 مارس 2022.

القاهرة.. يسلم وزير القوى العاملة محمد سعفان ومحافظ أسوان أشرف عطية، 4677 بوليصة تأمين تكافلي ضد الحوادث الشخصية تغطي الوفاة، أو العجز الكلي المستديم أو الجزئي للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمحافظة، فضلا عن 50 كارنيه لأبناء العمال المتوفاة "الأيتام"والملحقين بمراحل تعليمية مختلفة، بالإضافة إلى شيكات بمبلغ مختلفة لأسر عمال متوفين ومصابين.

بروكسل.. يطلق الاتحاد الأوروبي الحزمة الرابعة من الإجراءات التقييدية التي ترمي إلى زيادة عزلة روسيا واستنزاف الموارد التي تستخدمها لتمويل عمليتها العسكرية ضد أوكرانيا.

القاهرة.. تطلق وزارة الشباب والرياضة، أولى فعاليات برنامج "تعزيز وبناء قدرات الكوادر الشبابية" لتولي أدوار قيادية في المحليات "تدريب المدربين" (TOT)، في إطار المرحلة الثانية من برنامج "دورنا- Y-LEAD"، بالشراكة مع جمعية تنمية وطن "مشروع وطن"، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

القاهرة.. تنظم سفارة فرنسا بالقاهرة، اليوم الرياضي الأول لمدارس شبكة "البعثة العلمانية الفرنسية" بمصر، عند سفح الأهرامات.

قنا.. بدء فعاليات الأسبوع البيئي الرابع عشر بكليات جامعة جنوب الوادي ب قنا وفرعها بالغردقة.

القاهرة.. تبث دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، أوبرا أريادن في ناكسوس للموسيقار العالمي ريتشارد شتراوس، في إطار نقلها المباشر لعروض أوبرا المتروبوليتان الأمريكية، وذلك في الثامنة مساء، على المسرح الصغير بالأوبرا.

القاهرة.. ينظم المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز، احتفالية خاصة باليوم العالمي للمرأة، في السادسة مساء، بمركز الإبداع ب دار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يستضيف مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادي سرور معرض فن تشكيلي تحت عنوان "إنسان" بقاعة آدم حنين، تحت رعاية قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

القاهرة.. يحل الأهلي ضيفا على فريق صنداونز الجنوب أفريقي، في الثالثة عصرا، على ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرج، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة.. تشارك البطلة نورهان عثمان، أول بطلة من أصحاب الهمم تحترف رياضة التزلج على الجليد، في تدريب 25 فردا من أصحاب القدرات الخاصة، على رياضة التزلج على الجليد في حدث فريد وجديد في مصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2