رابطة الدوري الإنجليزى تستبعد مالك تشيلسى من منصب مدير النادى

رابطة الدوري الإنجليزى تستبعد مالك تشيلسى من منصب مدير النادىأبراموفيتش

رياضة12-3-2022 | 18:27

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن عزل مالك نادي تشيلسي، رومان أبراموفيتش، من منصب جديد، بعد قرار الحجز على جميع ممتلكاته في الأيام القليلة الماضية.

وأصدرت الرابطة بيانا على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) "بعد أن فرضت حكومة المملكة المتحدة البريطانية عقوبات، استبعد مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رومان أبراموفيتش من منصب مدير نادي تشيلسي لكرة القدم."

ولا يؤثر قرار مجلس الإدارة على قدرة النادي على التدريب واستعدادته للمباريات، على النحو المنصوص عليه في شروط الترخيص الصادر من الحكومة والذي ينتهي في 31 مايو 2022.

وكان نادي تشيلسي فوزا ثمينا على مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، الماضي علي ملعب كارو رود في لقاء مقدم من الجولة الثلاثين بالدوري الانجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية تشيلسي كل من تريفوه تشالوباه في الدقيقة الثالثة ومايسون مونت بالدقيقة 14 وكاي هافرتز في الدقيقة 90 ، فيما أحرز تيمو بوكي هدف نوريتش الوحيد في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 56 نقطة في المركز الثالث، وتبقت له مباراة مؤجلة واحدة، فيما تجمد رصيد نوريتش عند 17 نقطة في المركز الأخير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2