تكريم شخصيات نسائية فى ندوة الثقافة منارة العقول

تكريم شخصيات نسائية فى ندوة الثقافة منارة العقولجانب من اللقاء

ثقافة وفنون12-3-2022 | 22:02

اقيمت اليوم ندوه وصالون ثقافي من تنظيم الرابطه الدوليه للابداع الفكري والثقافي بفرنسا بمكتبه مصر العامه تم فيها ابراز دور الثقافه في تطوير المجتمعات وافادت دكتور جيهان جادو رئيس الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بأن الندوه جاءت من تنظيم الرابطة الدولية للابداع الفكري والثقافي بالتعاون مع اللجنة الدوليه لاتحاد كتاب مصر ونادي ليونز كايرو هيرزون .

231232323

وحضر ال ندوة الدكتور شريف الجيار والدكتور مهندس احمد الاشرفي حيث تناول كل من المنظيمن ضرورة الاهتمام بالثقافه باعتبار انها هي النافذه الاولي للعبور الي التحضر والسبيل وراء نهضة اي مجتمع وافتتح الندوه السفير رضا الطايفي مدير عام صندوق مكتبات مصر العامه .

وعلي اثر هذه الندوه تم تكريم المكتبه لما لها من دور هام وحيوي في اثراء الثقافه . كما تم تكريم نساء بارزات في مجالات مختلفه علي رأسهم السفيره سناء عطالله والسفيره سناء زايد والكاتبه الصحفيه ماجده محمود والباحثه منه الله مجدي والاستاذه ايمان المنير وغيرهن من النساء اللواتي لهن دور هام وريادي في المجتمع المصري ولما لهن من بصمه حقيقيه في العمل العام بمصر.

ومن جانب اخر قامت مكتبة مصر العامة بتكريم الدكتوره جيهان جادو بدرع المكتبه نظرا للمجهود المبذول منها في الاهتمام بالجانب الثقافي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2