انطلاق فعاليات القافلة الطبية المجتمعية لجامعة الإسكندرية بمطروح وسيوه

انطلاق فعاليات القافلة الطبية المجتمعية لجامعة الإسكندرية بمطروح وسيوهانطلاق فعاليات القافلة الطبية المجتمعية لجامعة الاسكندرية بمطروح وسيوه

محافظات13-3-2022 | 12:38

تنطلق فعاليات القافلة الطبية المجتمعية لجامعة الإسكندرية بالتعاون مع محافظة مطروح وجامعة مطروح؛ لتقديم عدد من الخدمات المجتمعية لأهالى مدينة مرسى مطروح وسيوة. يأتي ذلك خلال الفترة من14- 18 مارس الجارى.

وأشار الدكتور عبد المنعم فوزى، مقرر القوافل المجتمعية بجامعة الإسكندرية إلى أن القافلة الطبية تشمل تخصصات ( أطفال – نساء – باطنة – جلدية – جراحة – صدر وغيرها ) مع توفير الأدوية اللازمة مجانا وإجراء العمليات اللازمة لخدمة أهالى مطروح.

وأوضح الدكتور أحمد البلتاجى، وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه بالتنسيق مع قافلة جامعة الإسكندرية ستنطلق أعمال القافلة في يومها الأول الإثنين 15 مارس بوحدة القصر بمدينة مرسى مطروح وستكون أيام 16 و17 و18 بمستشفى سيوة المركزى.

من جانبه، وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح الشكر لجامعة الإسكندرية على دورها ودعمها المستمر لأهالي مطروح ومشاركتها بالعديد من الجهود المجتمعية، خاصة الدفع بعدد من القوافل التنموية الشاملة خاصة في القطاع الطبى للوصول إلى الأهالى فى أقصى القرى والتجمعات للتخفيف عنهم مع توفير مزيد من الخدمات توفر مزيد من الحياة الكريمة لهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2