بيل جيتس.. الهواتف الذكية ستختفي في المستقبل

بيل جيتس.. الهواتف الذكية ستختفي في المستقبلالهواتف الذكية

تحدث رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس عن شكل الهواتف المحمولة في المستقبل، مؤكداً على أن الهواتف التي نعرفها في الوقت الحالي ستختفي كلياً.

وقال المبرمج الأمريكي مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية أن الشكل الحالي للهواتف الذكية لن يكون لها وجود في المستقبل، حيث ستحل محلها تقنية جديدة .

وعن تلك التقنية توقع بيل جيتس أنه سيتم تصنيعها من الأساس من خلال التركيز على البرمجيات وتطوير الأجهزة المحمولة لتأخذ بعداً أخر، حيث ستختفي مع الوقت الشكل الحالي للهواتف، مؤكداُ أن التقنية الجديدة ستكون على شكل وشم الكتروني.

وأضاف رجل الأعمال الأمريكي أن ذلك الوشم الالكتروني سيكون موجوداً على جلد الإنسان، لافتاَ أن ذلك الوشم سيتم من خلاله إجراء المكالمات والرسائل.

وأكد مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية أن ذلك الوشم لن يكون للمكالمات والرسائل فحس، بل سيحتوى بداخله على كافة البيانات الرياضية والطبية الخاصة بالمستخدم.

وأعرب بيل جيتس عن أمله في أن يتم إنجاز تلك التقنية في المستقبل القريب، لافتاً أنها ستحتاج لوقت حتي تصبح تلك التقنية في متناول يد الجميع.

وكان «بيل جيتس»، قد أبى توقعاته بشأن العام 2022، لكن لا يزال لدى الملياردير الأمريكي والمؤسس المشارك لشركة «مايكروسوفت» بعض المخاوف في العام المقبل.

وفي تدوينة حول نهاية العام نشرها جيتس أخيرا بعنوان «أسباب التفاؤل بعد عام صعب»، قدم تنبؤات وردية متعددة - بدءا من جائحة كوفيد التي يحتمل أن تنتهي إلى الصعود المرتقب لتقنيات الميتافيرس.

ومع ذلك، فإنه توقع مشكلة معينة يمكن أن تبطئ أو تعرقل الكثير من هذا التقدم وهي عدم ثقة الناس في الحكومات، الأمر الذي وصفه بأنه «أحد أكثر القضايا التي يشعر بقلق شديد بشأنها في عام 2022».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2