محمد صفوت: أشعر بسعادة لتكريمى

محمد صفوت: أشعر بسعادة لتكريمىاللاعب محمد صفوت

عرب وعالم13-3-2022 | 19:20

أعرب لاعب منتخب مصر للتنس ووادي دجلة محمد صفوت، عن سعادته لتكريمه على هامش اجتماعات الرابطة العالمية للاعبين الأولمبيين الأفارقة.

وكتب اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأحد، "أشعر بسعادة بالغة الآن.. لأن التكريم يمنح ولا يطلب، هكذا يعامل الأبطال الرياضيين في بلادي.. شكرا لكل المسؤلين عن الرياضة في مصر".

ونشر صفوت فيديو للحظة تكريمه وحديثه الخاص مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أثناء التكريم.
وكان وزير الشباب والرياضة، شهد أمس السبت، اجتماعات الرابطة العالمية للاعبين الأولمبيين الأفارقة بحضور الـ25 دولة الأعضاء من قارة إفريقيا في الرابطة التي تضم 150 دولة حول العالم، والتي تُعقد لمناقشة الخطط التي تم تنفيذها في الدول الإفريقية من أجل خدمة اللاعبين الأوليمبيين والخطط المقترحة من بعض الدول للاعبين الأولمبيين في الفترة المقبلة.

وجاءت الفعاليات بحضور جوال بوزو رئيس الرابطة العالمية للاعبين الأوليمبيين، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ةمصطفى بيراف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية (الأنوكا)، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث والأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، ولفيف من اللاعبيين الأوليمبيين المصريين والأفارقة.

وكرمت الرابطة وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد الدولي لليد،و رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ورئيس الأنوكا، وقيادات اللجنة الأوليمبية المصرية، واللاعبين الأوليمبيين المصريين والأفارقة، كما توجهت بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على ما شهدته الرياضة المصرية من تميز وتطور وارتقاء كبير.

أضف تعليق