جامعة الإسكندرية تدفع بقافلة طبية مجتمعية لخدمة أهالى مطروح وسيوة

جامعة الإسكندرية تدفع بقافلة طبية مجتمعية لخدمة أهالى مطروح وسيوةمحافظ مطروح

محافظات13-3-2022 | 20:36

أعلنت محافظة مطروح عن انطلاق فعاليات القافلة الطبية المجتمعية ل جامعة الإسكندرية بالتعاون مع محافظة مطروح وجامعة مطروح، غدًا الاثنين، لتقديم عدد من الخدمات المجتمعية لأهالي مدينة مرسى مطروح وسيوة، خلال الفترة من 14 حتى 18 مارس الجاري.

أعرب خالد شعيب محافظ مطروح عن شكره ل جامعة الإسكندرية على دورها ودعمها المستمر لأهالي المحافظة ومشاركتها بالعديد من الجهود المجتمعية؛ خاصة الدفع بعدد من القوافل التنموية الشاملة خاصة في القطاع الطبي للوصول إلى الأهالي في أقصى القرى والتجمعات للتخفيف عنهم مع توفير مزيد من الخدمات توفر مزيد من الحياة الكريمة لهم.

من جانبه، قال الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه بالتنسيق مع قافلة جامعة الإسكندرية ستنطلق أعمال القافلة في يومها الأول الاثنين بوحدة القصر بمدينة مرسى مطروح، وأيام 16 و17 و18 بمستشفى سيوة المركزي.

بدوره، قال الدكتور عبد المنعم فوزي مقرر القوافل المجتمعية بجامعة الإسكندرية، إن القافلة الطبية تشمل تخصصات (أطفال – نساء – باطنة – جلدية – جراحة – صدر وغيرها) مع توفير الأدوية اللازمة مجانًا، وإجراء العمليات اللازمة لخدمة أهالي محافظة مطروح.

أضف تعليق