سهير شلبي تشارك في جلسة الإعلام وتحديات المرأة والطفل

سهير شلبي تشارك في جلسة الإعلام وتحديات المرأة والطفلجانب من الاجتماع

رياضة14-3-2022 | 10:45

أكدت الإعلامية سهير شلبي أن الملتقى الأول للقيادات الشبابية الإعلامية، فكرة مثمرة جديدة من نوعها تحت رعاية ودعم الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، وحرصه الدائم على ربط كل شباب الوطن بالتحديات، والعمل الدؤوب على رفع قيم الولاء والانتماء لدى الشباب المصري من مختلف محافظات الجمهورية. وقالت إن إعلام المرأة والطفل من أهم المحاور، التى يجب على الجميع مراعاتها في صناعة العمل الإعلامي، خاصة أن طلائع اليوم هم شباب المستقبل، وبالتالي هم عماد الأمم وسر النهضة فيها.

كما أعربت الإعلامية سهير شلبي عن سعادتها البالغة لتكريمها من قبل حرم الرئيس السيدة انتصار السيسي. وقالت إن هذا التكريم هو وسام على صدرها تفخر به دائما.

ويذكر أن محاور الملتقى تتضمن العديد من الجلسات الحوارية والنقاشية والورش التدريبية والتأهيلية، ومنها ( الإعلام الرياضي ونبذ العنف والتعصب بالملاعب، توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، الإعلام المصري وتحديات المرأة والطفل، السوشيال ميديا والإعلام السياحي، الإعلام المحلي والوطني في عهد الجمهورية الجديدة، تشجيع البحث العلمي والخيال الابتكاري لدى الصناعة الإعلامية، المنظور الإعلامي في حل القضايا الإفريقية والعربية والأزمات الدولية، دور الإعلام في تحسين سلوك النشء والشباب، المحافظات الحدودية في عيون شباب الإعلام، دور الإعلام الوطنى في التوعية البيئية والمتغيرات المناخية، الإعلام والتحول الرقمي وميثاق الشرف الإعلامي، قوانين وأخلاقيات السياسات الإعلامية الحديثة)،
بالإضافة إلى تنظيم بعض الزيارات الميدانية إلى المؤسسات الإعلامية الكبرى. وقد طالبت سهير شلبي القيادات الشبابية الإعلامية المشاركين بالتفكير الدائم خارج الصندوق ، ومواكبة التطور التكنولوجي، مع الحفاظ على العادات والتقاليد والقيم التربوية والاجتماعية المصرية والعربية، لصناعة إعلام يليق بالمرأة المصرية، يساهم في تنوير عقول السيدات ، وصقل المهارات الفنية والثقافية والأدبية لديهم، وبالتالي اكتشاف وتنمية مواهب النشء والشباب.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2