وزير الرياضة يبحث مع مجلس إدارة اتحاد الألعاب الإلكترونية خطة الاتحاد المستقبلية

وزير الرياضة يبحث مع مجلس إدارة اتحاد الألعاب الإلكترونية خطة الاتحاد المستقبليةأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

مصر15-3-2022 | 11:20

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير ال شباب وال رياضة اجتماعا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبدالباقي ؛ للإطلاع على تصور الاتحاد بشأن الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها.

واستعرض الاجتماع خطة الاتحاد المستقبلية بشأن البطولات المجمعة التي ينفذها على مستوى الجمهورية للنشء وال شباب في مختلف الألعاب الإلكترونية، وتكثيف البطولات داخل مراكز ال شباب والأندية، واختيار أفضل اللاعبين للمشاركة في البطولات الدولية المقبلة.

وجدد وزير ال شباب وال رياضة تأكيده على أهمية اتحاد الألعاب الإلكترونية، ودعم الوزارة له في تنفيذ رؤيته على أرض الواقع كون هناك أعداد كبيرة من ال شباب والنشء يمارسون الألعاب الإلكترونية، ويسهم الاتحاد في إقامة مسابقات إلكترونية دورية، ويخصص جوائز مالية للفائزين، ويعمل على كشف الموهوبين منهم حتى يتسنى لهم المشاركة في البطولات الدولية.

حضر الاجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية متمثلا في رئيس الاتحاد شريف عبدالباقي، ونائب أول المهندس زياد عبدالتواب، و النائب الثاني الدكتور محمد خليف، ومحمد عبدالنبي مدير عام المعلومات بوزارة ال شباب والرياضة، وعضوية كل من "أمنية يحيى، محمد وردة، المهندس فادي الجندي، المهندس عبدالله جمال، الدكتور راشد حسنين".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2