رئيس إقليم كردستان يبحث مع وفد أوروبي الهجوم الصاروخي على أربيل

رئيس إقليم كردستان يبحث مع وفد أوروبي الهجوم الصاروخي على أربيلرئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني

عرب وعالم15-3-2022 | 18:41

بحث رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء، مع وفد من الاتحاد الأوروبي الهجوم الصاروخي على أربيل.


وذكرت رئاسة الإقليم في بيان أنه "جرى التباحث حول الهجوم الصاروخي على أربيل، ومناقشة آخر مستجدات الوضع السياسي العراقي، والخطوات الدستورية لتشكيل الحكومة الجديدة، بالإضافة إلى الحرب على الإرهاب وقضية المهاجرين"، بحسب قناة "السومرية نيوز" العراقية.


وأضافت الرئاسة أن "وفد الاتحاد الأوروبي قدم إيجازا عن أنشطته في إقليم كردستان، ولا سيما فيما يتعلق بمجال دعم الإصلاحات الحكومية عبر تعزيز وتطوير النظام المصرفي وشؤون قوى الأمن الداخلي وشرطة النشاطات المدنية ومناهضة العنف ومكافحة الجرائم المنظمة وتبييض الأموال ووضع حد للهجرة غير الشرعية".


ووجه بارزاني - وفقا للبيان - الشكر للاتحاد الأوروبي على تعاونه ودعمه المتواصل، كما تطرق إلى الإصلاحات التي شرعت بها حكومة إقليم كردستان والتي تهدف لتنويع الاقتصاد ورقمنة الخدمات واستثمار التكنولوجيا في تعزيز الشفافية ومنع هدر المال العام.


من جهته، ثمّن الوفد الأوروبي التعاون والتنسيق المستمر والقوي لحكومة إقليم كردستان مع السفارة والبعثة الاستشارية للاتحاد الأوروبي في العراق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2