جامعة كفرالشيخ: حريصون على دعم الطلاب غير القادرين

جامعة كفرالشيخ: حريصون على دعم الطلاب غير القادرينجامعة كفرالشيخ: حريصون على دعم الطلاب غير القادرين

محافظات15-3-2022 | 18:57

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبد الرازق دسوقي، الحرص على تنظيم المعارض الخيرية، التي تعد صورة من صور التكافل الاجتماعي، موضحًا أن الجامعة تعمل على دعم الطلاب غير القادرين، وتشجيع التكافل الاجتماعي لتخفيف العبء عن كاهل الأسر.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، المعرض الخيري السنوي الحادي عشر لملابس الطلاب والطالبات والمفروشات، الذي تنظمه الإدارة العامة للمدن الجامعية بالجامعة بالتعاون مع كلية التجارة ممثلة بالدكتور هالة العجمي، برعاية ودعم رئيس الجامعة، ويستمر حتى 24 مارس الحالي؛ لبيع الملابس الجديدة بأسعار رمزية للعاملين والطلاب غير القادرين، وشهد المعرض إقبالاً كبيرًا من الطلاب وعمال الجامعة لشراء الملابس.

وأوضح رئيس الجامعة -وفقًا لبيان- أن المعرض يضم أكثر من 5 آلاف قطعة من الملابس والمفروشات؛ ويأتي في إطار نشر روح التكافل الاجتماعي وتقديم الخدمات الاجتماعية بين الطلاب، كاشفًا أن جميع المعروضات بالمجان لخدمة الطلاب غير القادرين وذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب المتميزين في الأنشطة وبأسعار رمزية لباقي الطلاب.

وأشار إلى أن العائد من المعارض يوجه لسداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين، معربًا عن سعادته بالمستوى المتميز للمعرض، مشيدًا بجودة المعروضات التي تعكس جهد المنظمين للمعرض.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2