محافظ الجيزة يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط المخالفين

محافظ الجيزة يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط المخالفينمحافظ الجيزة يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط المخالفين

محافظات15-3-2022 | 19:00

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد بمواصلة شن الحملات التموينية بشكل يومي على مختلف الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية ومحال السوبر ماركت للتصدي لأي تلاعب في الأسعار أو احتكار السلع مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الثلاثاء، لمتابعة الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بأحياء العجوزة وشمال الجيزة؛ للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية الأساسية للمواطنين، وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإحكام الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع للمواطنين والعمل على توفير إحتياجات المواطنين بالكميات الكافية و الأسعار المناسبة.

واطمأن راشد على توافر السلع الأساسية وسلع شهر رمضان المبارك والتأكد من الالتزام ب الأسعار وعدم المغالاة على المواطنين، موجهًا بضرورة توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار تنافسية ومخفضة وزيادة المعروض أولًا بأول للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأكد المحافظ أن الدولة حريصة على توفير كافة إحتياجات المواطنين وسوف تتعامل بشكل حازم حيال أية ممارسات احتكارية، مشيرًا إلى متابعته اليومية لمجهودات الأجهزة التنفيذية في ذلك الصدد بما يحقق الانضباط بالأسواق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2