نقيب صيادلة الاسكندرية يزور فرع الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالعلمين

نقيب صيادلة الاسكندرية يزور فرع الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالعلميننقيب صيادلة الاسكندرية يزور فرع الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالعلمين

قام نقيب صيادلة الإسكندرية الدكتور محمد أنسي بزيارة كلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع مدينة العلمين الجديدة، وقد كان في استقباله د. مصطفى ‏حسين مستشار رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم، ود. سهير الحلفاوي ‏مستشار رئيس الأكاديمية للشؤون المادية و اللوجستية، و د. إيفان سعد عميد كلية الصيدلة ولفيف من أساتذة الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

تأتي الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك بين النقابة وكلية الصيدلة بالاضافة الى العمل على توفير المزيد من فرص التدريب للطلبة، والقى الدكتور أنسي ندوة للطلبة حول المجالات الحديثة للعمل الصيدلي ومدى تطور وتغير أحتياجات سوق العمل، كما اشاد بالاكاديمية العربية التي يتوفر بها دراسات متعددة في شتى المجالات.

وقال نقيب صيادلة الإسكندرية موجها حديثه للطلاب:"احييكم على اختيار الدراسة بالاكاديمية العربية بما تتيحه من وسائل تعليمية متقدمة بالاضافة الى دعمها المتواصل للطلاب واعداده وتجهيزه ليواكب كل التطورات." كما تفقد الدكتور أنسي الفرع والكلية والمعامل وأشاد بما شاهده من تتطور وانجاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2