تامر حسين عن إطلالة ويجز: الشكل العام للفنان والشياكة بالبساطة مش بالفزلكة

تامر حسين عن إطلالة ويجز: الشكل العام للفنان والشياكة بالبساطة مش بالفزلكةالشاعر الغنائي تامر حسين

ثقافة وفنون15-3-2022 | 21:38

علق الشاعر الغنائي تامر حسين على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد ظهور مطرب الراب ويجز بإطلالة غير معتادة في حفله الأخير الذي أقامه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من "عفروتو" و"مروان بابلو".

وعبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، كتب تامر حسين "الشكل العام والمظهر للفنان ول أى شخص أياً كانت مهنته ذات أهمية والشياكة بالبساطة، مش بالفزلكه ولو هنجرى ورا الموضه نجرى ورا موضه تليق بينا وبشكلنا كابنى أدمين فى لبس مالبسهوش أساساً وانا قاعد فى بيتى لوحدي".

وأضاف تامر حسين: "ده مش (إعتراض على ذوق شخص) كل شخص حُر فى تقديم نفسه بالشكل اللى يرضيه ويناسبه هو حر ولكن (إعتراض ) على كلمة موضه احنا شباب مش مُسنين وبنلبس ع الموضه برضه بشكل لائق (الذوق أرقى من الموضه )".

وأثار ويجز مؤخراً الجدل بمظهره في حفله الأخير الذي أقامه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من "عفروتو" و"مروان بابلو".

قابل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة ويجز بإعصار من السخرية.

شهد حفل الراب بالرياض إقبالا جماهيريا كبيرا، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني، وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج.

والمفاجأة أن إطلالة ويجز (سواء أعجبتك أو وجدتها غريبة) هي موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء


يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2