البحوث الاجتماعية والجنائية يفتتح "البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات"

البحوث الاجتماعية والجنائية يفتتح "البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات"مركز البحوث الاجتماعية والجنائية يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات

مصر30-4-2024 | 02:00

افتتحت أ.د هالة رمضان مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية البرنامجين التدريبيين؛ "البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات"، و"برنامج المداخل والتقنيات الحديثة للكشف عن الجريمة ومكافحتها". جاء الافتتاح بحضور كل من اللواء الدكتور جمال توفيق، مساعد وزير الداخلية ومدير كلية الشرطة الأسبق، واللواء دكتور أحمد الجيزاوي مدير كلية الدراسات العليا ب أكاديمية الشرطة السابق.

ويقوم بالإشراف على "البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات" كل من أ.د إيناس الجعفراوي، أ.د مجدي علي حسن، والإشراف المساعد أ. إبراهيم الحضري، أ. ولاء فؤاد. ويهدف البرنامج إلى توفير فهم شامل لطبيعة الظاهرة والتحديات التي تواجه مكافحتها، إضافة إلى تطوير مهارات المشاركين في مواجهة قضايا تعاطي وإدمان المخدرات والوقاية منها.

ويأتي "برنامج المداخل والتقنيات الحديثة للكشف عن الجريمة ومكافحتها"، بإشراف د. مروة مدحت رئيس قسم كشف الجريمة، وإشراف مساعد د. نسمة جبريل ، أ. أحمد جمال. ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بأحدث التقنيات والأساليب المستخدمة في الكشف عن الجرائم ومكافحتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2