يسرا اللوزي تكشف كيف استفادت من علاجها النفسي في مسلسل "صلة رحم"

يسرا اللوزي تكشف كيف استفادت من علاجها النفسي في مسلسل "صلة رحم"يسرا اللوزي تكشف كيف استفادت من علاجها النفسي في مسلسل صلة رحم

ثقافة وفنون3-5-2024 | 05:19


قالت الفنانة يسرا اللوزي إنها استفادت من تلقيها علاجا نفسيا منذ 7 سنوات في أداء دور "ليلى"، الذي قدمته في مسلسل "صلة رحم" في شهر رمضان الماضي.
وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا كان عندي مشهد واحد أبين من خلاله إني دكتورة نفسية في المسلسل، وأولا السيناريو كله تمت مراجعته من دكتور نبيل القط، وإحنا ضامنين إن المعلومات مظبوطة، وأنا شخصيا بعمل علاج مع نفس الدكتورة بقالي 7 سنين واتعلمت منها كتير بحكم إن بشوفها كتير، وعارفة طريقة كلامهم وقعدتهم".
وتابعت: "وأنا في لبنان عملت مع الدكتورة جلسة أو جلستين، علشان أتأكد من بعض المصطلحات".
وردا على سؤال ما رأيها في كسر مسلسل "صلة رحم" بعض قواعد العلاج النفسي، مثل زواج الطبيبة ومريضها، قالت يسرا اللوزي: "أنا سألت الدكتورة وقالت في عرف إنه لازم يفوت 6 شهور على الأقل بدون تعامل كدكتور ومريض".
ويناقش مسلسل "صلة رحم" عملية استئجار الأرحام، من مختلف الجوانب الاجتماعية والقانونية والطبية والدينية، وتدور أحداثه على مدى تسعة أشهر هي الفترة التي تستغرقها عملية الحمل والولادة.
المسلسل مكون من 15 حلقة، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2