رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
وجه محافظ الدقهلية طارق مرزوق، اليوم الخميس، بضرورة متابعة جهود المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة بشأن التصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أطقم الصوت والأجهزة المخالفة.