وجه محافظ الدقهلية طارق مرزوق، اليوم الخميس، بضرورة متابعة جهود المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة بشأن التصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أطقم الصوت والأجهزة المخالفة.
وذكر بيان صادر عن المحافظة، أن الأجهزة المعنية بالمحافظة، شنت حملة موسعة، وتمكنت من مصادرة 104 أطقم صوت ضمن جهود التصدي لظاهرة التلوث السمعي، تضمنت ضبط ومصادرة تابلوهات، أجهزة جي إم كبير، أجهزة سماعات صوت تكاتك ودرجات بخارية مختلفة الأحجام، أجهزة مكبرات صوت، وأطقم صوت، بعدد من مراكز ومدن المحافظة.