رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أمرت النيابة الإدارية بإحالة أحد عشر من الأطباء وأعضاء هيئة التمريض بإحدى مستشفيات التأمين الصحي بالقليوبية إلى المحاكمة التأديبية العاجلة.